إعلان

بسبب بوست استغاثة الأكسجين.. محافظ كفر الشيخ يحيل مدير مستشفى للتحقيق

03:11 م الإثنين 04 يناير 2021

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أحال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، الدكتور أحمد مصباح، مدير مستشفى الحامول المركزي؛ للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية في المحافظة، بسبب استغاثته بالأهالي؛ لتوفير إسطوانات أكسجين لإنقاذ المرضى.

جاء ذلك بناء على مذكرة تقدمت بها الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، لمحافظ كفر الشيخ، تطلب فيها الحصول على موافقته بشأن إحالة مدير مستشفى الحامول المركزي للتحقيق، على خلفية تدوينة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تتضمن استغاثته بالأهالي لدعم مرضى المستشفى بإسطوانات أكسجين.

وفي السياق أصدرت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، بيانًا رسميًا اليوم الاثنين، نفت من خلاله إقالة مدير مستشفى الحامول المركزي، من منصبه، وأن مدير المستشفى تمت إحالته للتحقيق فقط.

وقال مدير المستشفى عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلًا: "أي حد متوفر لدية إسطوانات أكسجين لمدة ساعة المستشفى في احتياج ضروري"، ما اعتبره البعض استغاثة من مدير مستشفى الحامول المركزي في كفر الشيخ، للاستغاثة بالأهالي بشأن توفير إسطوانات أكسجين بسبب حدوث أزمة طارئة تتمثل في نقص مفاجئ للأكسجين بالمستشفى.

وأكدت مصادر أنه عقب إطلاق مدير المستشفى الاستغاثة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، استجاب العديد من الأهالي واستطاعوا توفير الإسطوانات؛ لإنقاذ الموقف، بجانب وصول سيارة دعم الأكسجين التابعة للمديرية للمستشفى.

وأكدت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في بيانها أن الأكسجين متوفر حسب الحاجة، ولم يتضرر أي مريض حتى الآن من نقص الأكسجين وهناك غرفة لمتابعة الوضع بالاشتراك مع المحافظة والوزارة.

فيديو قد يعجبك: