انفجرت 10 أنابيب.. العناية الإلهية تنقذ رواد "الإسماعيلية الصحراوي" من الموت

06:31 م الجمعة 22 يناير 2021

الإسماعيلية- حسام الدين أحمد:

سيطر رجال الدفاع المدني في الإسماعيلية، على الحريق الذي خلفه انفجار سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز، وجرى فتح الطريق أمام الحركة المرورية مرة أخرى، وأسفر الحادث عن إصابة السائق وتفحم السيارة بالكامل.

وكانت غرفة عمليات المحافظة، تلقت بلاغًا من قائدي السيارات على الطريق بانقلاب سيارة نقل واشتعالها، وانتقل رجال الدفاع المدني إلى موقع الحريق قرب بوابة الرسوم في اتجاه الإسماعيلية.

وأفادت المعاينة المبدئية، أن سبب انقلاب السيارة وحدوث الحريق، هو انفجار الإطار الأمامي ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وانحراف السيارة إلى يمين الطريق، وانقلابها على الرمال.

وأغلقت إدارة مرور الإسماعيلية الطريق بشكل مؤقت لحين السيطرة على الحريق وإخماد النيران، حرصًا على حياة المواطنين، إذ انفجرت 10 أسطوانات معبأة بالغاز من إجمالي حمولة السيارة البالغة 250 أسطوانة، وجرى انتشال باقي الأسطوانات وتبريدها حتى لا تتعرض للانفجار.

وشاركت في إخماد الحريق 7 سيارات إطفاء بينها سيارة خزان، بينما دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ3 سيارات تحسبًا لوقوع أي إصابات، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد النيران في مدة لا تتجاوز ربع الساعة، وجرى إعادة فتح الطريق مرة أخرى أمام الحركة المرورية.

وقال مصدر مسؤول في محافظة الإسماعيلية إن السيارة تحمل لوحات رقم "ط ص أ 7624" قادمة من مصنع تعبئة لأسطوانات البوتاجاز بالعاشر من رمضان متجهة إلى مستودع سرابيوم بالكيلو 86 الصحراوي، وجرى التحفظ على سائق السيارة للتحقيق معه في الواقعة.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 235140

    عدد المصابين

  • 175928

    عدد المتعافين

  • 13779

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 156666947

    عدد المصابين

  • 134022990

    عدد المتعافين

  • 3268875

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي