إعلان

بالصور.. افتتاح سابع مركز خدمة تموينية مطور في الإسكندرية

01:16 م الأربعاء 09 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد البدري:

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يرافقه وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية محمد سعد الله، اليوم الأربعاء، مركز الخدمات التموينية المطورة بمحرم بك، ليكون سابع منشأة من نوعها تستحدث بالمحافظة ضمن خطة الدولة للتحول الرقمي وتطوير الأداء الحكومي.

واستمع المحافظ إلى شرح آلية العمل بمركز الخدمات المطورة في أول أيام العمل به، ويضم أعمال ٣ مكاتب تموين هي محرم بك ١، محرم بك ٢، و العطارين، ويتضمن ٨ نوافذ خدمة على كل منها موظف يدير التعامل مع المواطنين بالحاسب الآلي، فيما لا يزيد زمن تقديم الخدمة للفرد عن 10 دقائق.

وقال وكيل وزارة التموين بالإسكندرية إن الخدمات التموينية المختلفة تقدم من خلال نظام إلكتروني متكامل مزود بنظام النداء الآلي تيسيرًا على طالبي الخدمة، لافتًا إلى أن التشغيل شهد حضور مسئولي إدارات الرقابة التموينية والاتصال السياسي وإدارة تموين غرب المحافظة.

وأوضح أن العمل يجري بواسطة موظفين مدربين على نظام العمل الحديث من خلال نظام الشباك الواحد، ويجرى استقبال المواطنين من خلال موظف الاستقبال لإعطاء المواطن رقم للتعامل على نوافذ تقديم الخدمات ومجهز كل منها بجهاز حاسب آلي يقدم الموظف من خلاله الخدمات التموينية في وقت قصير.

وأشار إلى أنه جرى تجهيز المكتب بمقاعد للانتظار وبه لوحات إرشادية لكل حالة، مزود بكاميرات إلكترونية لمتابعة أداء الخدمات، مبينًا أن جميع المراكز المطورة يعمل بها شباب حاصلين على درجة الماجستير، وكذلك ذوي الخبرة بعد اجتيازهم لمقابلات شخصية، وجرى تدريبهم وفقًا للبروتوكول الموقع بين الوزارة وجامعة القاهرة.

وتضم الإسكندرية 7 مراكز خدمات مطورة ضمن خطة الدولة في التحول الرقمي هي مركز السيوف المطور ويضم مكتبين تموينيين هما رمل٢ و رمل ٣، مركز حي شرق و يضم مكتبين رمل ١ وسيدي جابر، مركز حي غرب ويضم ٤ مكاتب تموينية مينا البصل ١، مينا البصل ٢، كرموز وغيط العنب، مركز حي العجمي ويضم مكتب الدخيلة، مركز أبو قير، مركز طوسون، مركز محرم بك ويضم ٣ مكاتب محرم بك ١ و محرم بك ٢ و العطارين.

فيديو قد يعجبك: