إعلان

"ضبطهما في السيارة".. إصابة شاب في مشاجرة مع زوجته وعشيقها بالسويس

11:26 ص الأربعاء 09 سبتمبر 2020

الزوج المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

أصيب شاب في السويس بجروح قطعية، بأماكن متفرقة من جسده في مشاجرة مع عشيق زوجته بأحد الشوارع، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى الأميري لتلقي العلاج.

تلقى اللواء رجب عبدالعال مدير أمن السويس، إخطارًا من مأمور قسم شرطة السويس بوصول "أ .س " 24 عامًا، مصاب بجروح قطعية في اليد والصدر والبطن والرقبة.

وقال المجني عليه إنه تزوج قبل بضعة أشهر، وفي الفترة الأخيرة دب خلاف بينه وبين زوجته، عقب ذلك غادرت بيته وذهبت الى أسرتها، مضيفًا أنه سعى في الفترة الماضية للصلح وإعادة زوجته إلا أنها كانت تماطل في طلبه.

وذكر الزوج، في محضر الشرطة اليوم الأربعاء، أنه شاهد المتهم عشيق زوجته في منزل أسرتها وادعت أنه قريبها ويزور والديها على فترات، وعندما ذهب مرة ثانية قاصدًا الصلح شاهد المتهم في غياب والدي زوجته بينما كانت شقيقتها الصغرى فقط في المنزل.

"شكيت في وجود علاقة بينهم، وكنت بتابع زوجتي لحد ما شفتها معاه في العربية".. يروي الشاب ما حدث قبل الواقعة، مضيفًا أنه توجه إليهما وسأل زوجته عن سبب خروجها مع شخص غريب عنها، إلا أنهما فرا من السيارة فلحق بهما وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالأيدي واعتديا عليه، فيما استخدم رفيق الزوجة سلاح أبيض كان في حوزته فأحدث به الإصابات المشار إليها.

وقال المجني عليه أنه حصل على مقطع فيديو للمشاجرة سجلته كاميرا المراقبة بأحد المحال التجارية، وسلم النسخة لضباط قسم السويس واتهم زوجته ورفيقها بالاعتداء عليه وإحداث إصابات كادت أن تودي بحياته.

فيديو قد يعجبك: