إعلان

من أجل "80 جنيه".. ضبط المتهمين بقتل "عجوز الدقهلية"

03:51 م الإثنين 07 سبتمبر 2020

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بمديرية أمن الدقهلية، القبض على عاطلين لاتهامهما بقتل عجوز تبلغ من العمر 80 عامًا، وإلقاء جثتها في ترعة السلام، وذلك بعد تخديرها لسرقة 80 جنيها فقط.

كان اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المطرية، بعثور أهالي قرية العصافرة على جثة مجهولة لسيدة داخل مياه ترعة السلام.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز المطرية بقيادة الرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، إلى مكان العثور على الجثة، وبالفحص تبين أنها لسيدة مسنة ترتدي ملابسها بالكامل ولا يوجد معها أي إثبات شخصية.

جري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المطرية المركزي تحت تصرف النيابة العامة، إذ أكد تقرير مفتش الصحة بوجود شبهة جنائية وراء وفاتها.

وبالتعرف على الجثة وسؤال نجل شقيقتها، اتضح أنها تعاني من مرض الزهايمر، ومن المرجح اختلال توازنها وسقوطها بمياه الترعة.

ووجّه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث، والعميد حسن الغرباوي، رئيس مباحث المديرية، لكشف غموض الحادث.

توصلت التحريات إلى أن المجني عليها استقلت "توك توك" لتوصيلها إلى المقابر، واستغل عاطلان وجودها بمفردها لسرقتها، فاشتروا أقراصا مخدرة من صيدلية ودساها لها في العصير، وألقوا بالجثة في الترعة.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضبط العاطلين وأعمارهما 24 عامًا و18 عامًا، وبمواجهتهما بالتحريات اعترفا بتفاصيل الواقعة، وأنهما سرقا ما كان بحوزتها، الذي تبين أنه مبلغ 80 جنيها فقط.

فيديو قد يعجبك: