إعلان

اجتماع في "تعليم الوادي الجديد" لمناقشة خطة بدء الدراسة

03:35 م الإثنين 07 سبتمبر 2020

تعليم الوادي الجديد يناقش الاستعدادات الخاصة ببدء

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

التقى الدكتور جمال حسن، مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، موجهي العموم بديوان عام المديرية وعدد من المعنيين.

وخلال اللقاء استعرض وكيل التعليم بالمحافظة، مع الحضور خطة العمل للمرحلة المقبلة استعدادًا للعام الدراسي الجديد ومناقشة آخر المستجدات بمنظومة التعليم بجميع مدارس المحافظة.

ووجه الدكتور جمال، بالتواصل الدائم والمتابعة المستمرة لجميع المعلمين والمعلمات بالمدارس وعلى مستوى الإدارات التعليمية الخمس والوقوف على احتياجاتهم ومعرفة جميع مشكلاتهم والعمل الفوري على حلها وسرعة تجهيز النشرات وبكل دقة وكفاءة.

أكد جمال، في بيان صحفي، أنه جاري الإعداد حاليًا للانتهاء تمامًا من الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد وحل جميع المشكلات قبل بدء الدراسة وعمل تقرير مفصل من قبل موجه المادة الدراسية عما جرى تنفيذه ومتابعته مع معلمي المادة.

وفى ختام اللقاء قال الدكتور جمال، "إننا جميعا لابد أن نعمل يدًا واحدًة ونتعاون من أجل النهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بها وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب"، مؤكدًا أننا جميعا نحمل على أعناقنا رسالة نحو تغيير إيجابي لمحاور العملية التعليمية، وتحقيق المزيد من النجاح لخلق أجيال مستقبلية وكوادر علمية نفخر بها جميعا.

فيديو قد يعجبك: