أول رد من دفاع الطبيب النفسي المتهم بالتحرش بالمرضى: "إحداهن دبرت الواقعة"

09:20 م السبت 05 سبتمبر 2020
أول رد من دفاع الطبيب النفسي المتهم بالتحرش بالمرضى: "إحداهن دبرت الواقعة"

تعبيرية

الغربية - مروة شاهين:

ردت هيئة الدفاع عن الطبيب المتهم بالتحرش بفتيات داخل عيادته في طنطا على الاتهامات الموجهة إليه من بعض السيدات.

وقالت هيئة الدفاع المكونة من المستشارين القانونين، إيهاب حلمي وأحمد سيد بدوي، إن الاتهامات المنسوبة للطبيب "كيدية والغرض منها التشهير وتأليب الرأي العام ضد موكلهما، وانتقامًا من عدم استجابة الطبيب لمريضة، ضمن من تقدمن بالبلاغ ضده".

وأكدت هيئة الدفاع، في تصريح صحفي، أن الاتهامات المنسوبة للطبيب النفسي بالتحرش، ليس لها أساس من الصحة.

وقالت هيئة الدفاع عن الطبيب: "إحدى المتقدمات بالبلاغات ضد الطبيب تعمل طبيبة أمراض جلدية، وكانت تعالج من أزمة نفسية في عام 2014 عقب انفصالها عن زوجها، وحرضت باقي الفتيات ضد الطبيب إذ تربطهن علاقة صداقة قوية" - حسب تأكيد هيئة الدفاع.

وأضافت هيئة الدفاع: "المريضة أثناء علاجها من الأزمة النفسية، وجدت أن الطبيب شخص مريح وحاولت الدخول معه في علاقة عاطفية، وأخذت تتردد عليه في العيادة باستمرار، وطلبت منة الارتباط والزواج، لكنه حاول التصدي لها وإقناعها أن الطبيب النفسي هو الشخص الموثوق به وأن مشاعرها زائفة، وعند منعها من دخول العيادة، قررت الانتقام منه" حسب تصريح هيئة الدفاع عن المتهم.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، ألقت القبض على طبيب نفسي عقب تداول منشور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) يتضمن رسائل العديد من السيدات، بأنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا تعرضن للتحرش اللفظي من الطبيب، وطلب منهن إرسال صور خاصة بهن له، ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب وايهامهن بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسي.

بالفحص تبين أنه سبق وأبلغت عدد من السيدات الجهات المختصة بشأن مضمون ما سبق، وأمكن تحديد الطبيب المشار إليه، وجرى ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا

أول تعليق من زوجة الطبيب المتهم بالتحرش بمريضاته في الغربية

ضبط طبيب نفسي يتحرش بالمريضات في الغربية

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113027

    عدد المصابين

  • 101881

    عدد المتعافين

  • 6548

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي