إعلان

صور.. وزير الشباب ومحافظ الشرقية بين 500 مشارك في ماراثون دراجات بالزقازيق

11:24 ص الجمعة 04 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صباح اليوم الجمعة، ماراثون للدراجات تحت شعار "رياضتك مناعتك"، الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بمشاركة 500 شاب وفتاة.

وانطلق الماراثون من أمام ديوان عام محافظة الشرقية، مرورًا بمديرية الشباب والرياضة وحتى دوران كوبري "الإسكان" قبل السير تجاه الديوان العام مرةً أخرى وصولًا إلى ميدان "الصاغة" والعودة لخط النهاية بميدان قصر الثقافة، بمشاركة واصطفاف لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي وفرق الكشافة.

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة حريصة على نشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع بين الشباب والمواطنين، وجعل الرياضة أسلوب حياة.

وأشار الوزير، إلى أن المبادرة تُعد أحد المحاور الرئيسية باستراتيجية الوزارة من خلال الفعاليات والماراثونات والأحداث الرياضية التي يجري تنفيذها في جميع محافظات الجمهورية بشكل دوري، منوهًا لأهمية الرياضة في حياة الفرد ودورها في تنشئته بصورة إيجابية.

من جانبه، أشاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بمبادرة "رياضتك مناعتك" التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، مشيرًا إلى أن المبادرة تأتي تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية بعودة النشاط الرياضي ونشر الممارسة الرياضية بهدف الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين، خاصة النشء والشباب.

فيديو قد يعجبك: