إعلان

"وكيل تعليم الوادي الجديد" يفاجئ المدارس ويُحيل مدير إحداها للتحقيق (صور)

05:54 م الأربعاء 30 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد– محمد الباريسي:

فاجأ الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عددًا من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية، للوقوف على الاستعدادات والجاهزية لاستقبال طلابها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأثنى وكيل الوزارة على عدد من المدارس وجاهزيتها وتطبيقها لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الجميع، إضافة إلى الانضباط الإداري بها واستعداداتها لاستقبال الطلاب.

وأحال وكيل التعليم بالمحافظة، مدير مدرسة للتحقيق العاجل، وذلك لوجود تقصير وعدم جاهزية المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد، مؤكدًا أنه لا تهاون مع أي مقصر أو مخالف ولا بد أن يعمل الجميع من أجل تطوير الأداء والارتقاء بالعمل والنهوض به داخل قطاع التعليم بالمحافظة وجميع إداراته التعليمية المختلفة والمدارس التابعة لها.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الجولات المفاجئة والمتابعات الميدانية للوقوف على سير منظومة العمل وجاهزية جميع المدارس للعام الدراسي الجديد.

من ناحية أخرى، تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، إجراءات المقابلات الشخصية للمتقدمين للالتحاق بالمدرسة اليابانية المقامة بمدينة الخارجة ولأول مرة على أرض المحافظة، حيث استأنفت لجنة المقابلات أعمالها لليوم الثاني على التوالي ووفقًا لإجراءات احترازية وقائية لضمان سلامة الجميع.

فيديو قد يعجبك: