إعلان

الجيزة: إزالة 55 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية.. وبرج 12 طابقا بالطالبية

03:52 م الخميس 03 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شنت محافظة الجيزة، حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية.

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إنه تم إزالة 55 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمراكز: أبوالنمرس، الحوامدية، منشأة القناطر، الصف، أطفيح، أوسيم، كرداسة والبدرشين، مشيرًا إلى أن الحملات متواصلة يوميًا لإزالة كل أوجه التعديات والمخالفات لفرض هيبة الدولة.

وأكد المحافظ، أنه لا تصالح على أي مخالفات أو تعديات على الأراضي الزراعية، مشددا على إزالة الأسوار والغرف والمنشآت والتعديات البنائية على الأراضي الزراعية مهما بلغ حجمها.

ولفت إلى إزالة 11 حالة تعدٍ بمساحة 1080م بمنطقة الحوض الكبير بقرية ترسا بمركز أبوالنمرس وشملت التعديات أبنية خرسانية وعقارات مكونة من دور أرضي ومبانٍ بالطوب الأبيض وأسوار وأعمدة وسملات كلها بنيت بالمخالفة على الأراضي الزراعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف محافظ الجيزة، أنه تم إزالة 18 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية وأملاك دولة بطريق 11 وأسوار بمساحة 1350م بشارع أرض الوحدة بأم خنان بمدينة الحوامدية.

وأوضح أنه تم إزالة حالتي بناء مخالف على مساحة 550م بمركز البدرشين وإزالة غرف وتعديات على الأراضي الزراعية بمنطقه حوض الميه وشنباري بمركز أوسيم بمساحات تتراوح بين 30 إلى 120م بالإضافة إلى إزالة 16 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية بقرى البرمبل ومسجد موسى بمركز أطفيح.

كما تم إزالة 3 حالات على الأراضي الزراعية بمنطقة أبوغالب على مساحة 700م بمركز منشأه القناطر وإزالة تعديات على مساحة 6 قيراط بطريق ترعة الشرف بكفرحكيم بكرداسة، وفي مركز ومدينة الصف تم إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بالشوبك الشرقي والتي شملت أدوار أرضي وأعمدة.

وفي حي الهرم تم إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بشارع كعبيش بالثلاث طوابق بشارع فيصل وإزالة سلالم خارجة عن خط التنظيم بعقار بشارع مصدق بحي الدقي كما تم إزالة عقار مخالف مكون من 3 أدوار بجوار محور الضبعة بجزيرة محمد بحي الوراق بالإضافة إلى أنه تم الانتهاء من إزالة برج مخالف مكون من 12 طابقا على مساحة 300م بشارع الأنوار بالمريوطية بحي الطالبية كما تم البدء في إزالة عقار مخالف بشارع شبيطة بخاتم المرسلين بحي الطالبية.

فيديو قد يعجبك: