إعلان

افتتاح منفذ لبيع منتجات مشروعات الدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف

06:35 م الأحد 27 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

افتتح محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم منفذ بيع منتجات مشروع الدواجن بشارع الروضة في مدينة بني سويف، والذي يجرى خلاله بيع السلع بأسعار أقل من السوق، ضمن خطة المحافظة لتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة لجمهور المواطنين.

تفقد المحافظ المنتجات المعروضة بالمنفذ، مؤكدًا على أن هذا المنفذ هو باكورة المنافذ المزمع إقامتها على مستوى المدن والمجالس القروية لتسويق منتجات المشروع، الذي تم تطويره بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه، ضمن خطة تستهدف الوصول للاكتفاء الذاتي لتغطية 50 % من الاستهلاك المحلى بدلاً من 12 % في الوقت الحالي، وتوفير السلع بأسعار مناسبة.

أشار المحافظ إلى أن أعمال التطوير شملت تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق الداخلية والجانبية داخل المحطة ورصفها بما يساهم بشكل كبير في تسيير الحركة والتنقل داخل مكونات وعنابر المشروع، إلى جانب توفير قطع غيار وعلف للمخزون الاستراتيجي في حالة الطوارئ، وإنشاء ميزان بسكول داخل المصنع، وماكينتي تفريخ وفقس بمعمل التفريغ بمحطة الرومي.

ويتكون المشروع من 5 مشروعات أهمها مشروع السادات لإنتاج بيض المائدة، ويتكون من مشروعين "ألماني ومجري"، فضلاً مشروع الرومي "تسمين وبياض"، ومصنع علف لإنتاج أعلاف خالية من المكونات الحيوانية.

فيديو قد يعجبك: