إعلان

13 صورة من داخل محاكمة المتهم باغتصاب وقتل شقيقته أمام جنايات كفر الشيخ

04:44 م الأحد 27 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

باشرت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الأحد، محاكمة متهم بقتل شقيقته بعد اغتصابها، إلى جلسة اليوم الخامس من دور المحكمة في شهر نوفمبر القادم، وذلك للاطلاع على تقرير الطب الشرعي الخاص بمطابقة الحيوان المنوي للمتهم مع مسحة الحيوان المنوي التي أخذت من شقيقته المجني عليها.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحي، وذلك في أحداث القضية رقم 70 لسنة 2015 جنايات قسم شرطة بيلا، والمقيدة برقم 7 لسنة 2015 كلي كفر الشيخ.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 27 يونيو 2014، المتهم فيها "خالد.م"، بقتل شقيقته "سناء"، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية، وعقد العزم على قتلها، مستخدمًا قميص قطني "تي شيرت" بتطويق عنقها ضاغطًا بكلتا يديه عليها حتى تأكد من وفاتها قاصدًا إزهاق روحها، فيما ادعى المتهم إن سبب قتله شقيقته لشكه في سلوكها.

وفي إحدى الجلسات الماضية، فجرت شقيقة المتهم، والمجني عليها، مفاجأة، عندما استدعتها المحكمة للاستماع إليها كشاهد إثبات في الواقعة، فأبدت شكوكها للمحكمة بأن سبب قتل شقيقها لشقيقتهما جاء بغرض التخلص منها، عقب معاشرتها جنسيًا كرهًا عنها، واكتشافها من خلال التحقيقات بوجود مسحة لحيوانات منوية جرى العثور عليها في فتحة الشرج للمجني عليها.

وأوضحت في أقوالها أمام المحكمة، أن سبب شكوكها يعود لمطالبة شقيقها المتهم هي الأخرى قبل ذلك بمعاشرتها جنسيًا فرفضت، فيما طالبت المحكمة في أقوالها بعرض شقيقها المتهم على الطب الشرعي، لأخذ عينة من الحيوانات المنوية الخاصة بالمتهم، تمهيدًا لفحصها ومطابقتها بالحيوانات المنوية التي جرى أخذ مسحة منها على شقيقتها المجني عليها.

وبناء على رغبتها قررت المحكمة عرض المتهم على المعامل الطبية الشرعية بطنطا لأخذ عينة منوية منه لمقارنتها على الحيوانات المنوية التي عثر عليها في فتحة الشرج المجني عليها شقيقته، وإعداد تقرير مفصل لذلك بعد إجراء أبحاث المقارنة في الحيوانات المنوية.

فيديو قد يعجبك: