إعلان

فيديو.. وزير الرياضة يفتتح مشروع "1000 فتاة" للتدريب على كرة القدم في أسيوط

08:37 م السبت 26 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، نادي أسيوط الرياضي، يرافقه اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، والمهندس مجدي سليم عضو مجلس الشيوخ ورئيس نادي أسيوط الرياضي، والدكتور جمال محمد علي عضو اللجنة الخماسية ، ولفيف من قيادات الوزارة.

التقي وزير الشباب والرياضة، الفتيات المشاركات في مشروع "1000 فتاة 1000 حلم " التابع لوزارة الشباب والرياضة والذي يهدف لتدريب الفتيات على لعبة كرة القدم بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني والمجلس القومي للمرأة ، مؤكدًا أن انتشار كرة القدم النسائية أصبح أمرًا من الأهمية بمكان، ليس فقط رياضيًا بل ثقافيًا واجتماعيًا في خدمة المحتمع والتصدي للشائعات المغلوطة بمشاركة الجميع.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى أن مشروع "1000 بنت 1000 حلم" يتابع باهتمام كبير من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبات وضم أفضل العناصر للمنتخب ورعايتهم بشكل جيد من أجل إنشاء قاعدة سليمة للكرة النسائية.

وأشاد "صبحي" بجهود المشاركات بالمعسكر الترويحي الترفيهي في برنامج الرياضة من أجل التنمية الذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسيوط وبالشراكة مع اليونيسيف .

كما تفقد وزير الشباب والرياضة الأنشطة الرياضية المقامة بنادي أسيوط الرياضي من العاب رياضية ومجمع حمامات السباحة وصالات العاب الكاراتيه والتايكوندو.

فيديو قد يعجبك: