إعلان

بسبب المخدرات.. استبعاد 17 مرشحًا لمجلس النواب بينهم 3 سيدات بالدقهلية

06:37 م السبت 26 سبتمبر 2020

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، ارسال اللجنة الطبية المشرفة على توقيع الكشف الطبي على المرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظة الدقهلية، كشفًا إلى رئيس محكمة المنصورة الابتدائية، واللجنة المشرفة على متابعة العملية الانتخابية بالدقهلية، يضم 17 اسمًا بينهم 3 سيدات، كونهم غير لائقين طبيًا لثبوت تعاطيهم المخدرات "إيجابي مخدرات".

وقال وكيل وزارة الصحة بأن الكشف ضم 17 اسمًا من راغبي الترشيح، ووقعوا الكشف الطبي في مستشفيات الدقهلية، منهم 14 رجلًا و3 سيدات.

وأضاف وكيل وزارة الصحة أن بعض الأسماء الواردة بالكشف تقدموا إلى لجنة التظلمات وبعد إعادة الفحص تبين أنهم ليسوا من متعاطي المخدرات والمسكرات ولا مانع ذهنيًا أو نفسيًا من الترشح لعضوية مجلس النواب 2020.

يذكر أن اللجنة القضائية المشرفة انتهت من تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب بالدقهلية، بمقر اللجنة في محكمة المنصورة الابتدائية، وسط تواجد أمني وتنظيم لدخول راغبي الترشح، واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

واستقبلت اللجنة خلال فترة تقديم الأوراق 313 طلبًا من راغبي الترشح في كافة دوائر الدقهلية، وعددها 10 دوائر، للمنافسة على 21 مقعدًا فرديًا، بينما أغلق باب الترشح اليوم السبت 26 سبتمبر الساعة 2 ظهرًا.

فيديو قد يعجبك: