إعلان

النزول بسن القبول للصف الأول الابتدائي في الوادي الجديد

10:22 ص السبت 26 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد– محمد الباريسي:
أعلن الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، النزول بسن القبول للصف الأول الابتدائي ومناقشة الاستعدادات الخاصة ببدء الدراسة.
وأكد جمال، في بيان صحفي، أنه تقرر النزول بسن القبول للعام الدراسي 2020/2021، للصف الأول الابتدائي للمرة الثانية، بمقدار 5 أيام فقط، من 1 ديسمبر 2014 حتى 5 ديسمبر 2014، بجميع الإدارات التعليمية حسب الأماكن الشاغرة بكل مدرسة استجابة لرغبة أولياء الأمور.
وأوضح جمال، أنه لا يجري التحويل إلا بعد مرور عام دراسي كامل، مع الالتزام بالكثافات المقررة، وحسب اللوائح والقوانين المنظمة مع ملاحظة ما ينطبق على المدارس الحكومية ينطبق على مدارس اللغات ويجري ذلك ابتداءً من 27 سبتمبر الجاري وحتى 30 من الشهر ذاته.
وأشار إلى أن المديرية تسلمت كافة الكتب الدراسية الخاصة بصفوف النقل وجاري توزيعها على الإدارات التعليمية الخمس للبدء في توزيعها على المدارس.
ولفت وكيل وزارة التربية، إلى عقد اجتماع ولفيف من قيادات التعليم بالمحافظة، لبحث الاستعداد لانطلاق العام الدراسي الجديد في ظل الأحداث الجارية، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأضاف الدكتور حسن، أنه جرى تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرف فرعية بالإدارات التعليمية، لمتابعة منظومة العمل لحظة بلحظة خلال الفترة القادمة بجميع مدارس المحافظة، والتأكيد على الانتهاء من نشرات التنقلات لجميع المواد الدراسية ووضع خطة العمل والجداول المدرسية.

فيديو قد يعجبك: