إعلان

الأهالي عن شهيد سجن طرة المقدم محمد عفت: كان بيشتري العلاج للغلابة - صور

01:12 م الخميس 24 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

سادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، عند تشييع جثمان المقدم محمد عفت القاضي، شهيد حادث سجن طرة.

وقال صلاح محسن، مدرس، من مدينة سرس الليان، لـ(مصراوي):"إن الشهيد المقدم محمد عفت القاضي كان يتمتع بحسن الخلق وسيرته طيبة، ويحرص دائمًا على خدمة أهل بلده".

وأضافت الحاجة سعاد محمود: "الشهيد كان يحرص على تقديم يد العون للجميع ويساهم في الأعمال الخيرية والمحتاجين حتى أنه كان يبادر دائما بشراء العلاج للمرضى غير القادرين".

وأكدت: "الشهيد كان محافظًا على صلواته وسيرته عطرة وكان محبوبًا من أهالي المدينة جميعا".

كانت مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية شهدت بعد ظهر اليوم الخميس، تشييع جثمان الضابط الشهيد، وسط حضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية في مقدمتهم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية.

وشهدت منطقة سجون طرة، أمس الأربعاء، واقعة هروب فاشلة لـ4 من المحكوم عليهم بالإعدام المودعين داخل حجز الإعدام، ما أسفر عن استشهاد ضابطين وشرطي ومجند، ومقتل المتهمين الأربعة.

وأكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية فتحت فور وقوع الحادث تحقيقا عاجلا للوقوف على ملابسات الحادث، فيما يستمع فريق تحقيق لأقوال رجال الشرطة بالسجن وبعض النزلاء وفحص كاميرات المراقبة.

اقرأ أيضا:

بالصور - تشييع جثمان شهيد واقعة سجن طرة المقدم محمد القاضي في جنازة عسكرية بالمنوفية

جنازة عسكرية لشهيد سجن طرة بمسقط رأسه في المنوفية

فيديو قد يعجبك: