إعلان

المتهمون بالتنمر على معاق ذهنيًا بالخانكة: "كنا عايزين نجيب مشاهدات كتير"

01:05 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة الخانكة، بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، حبس المتهمين في واقعة التنمر على معاق ذهنيا بالخانكة.

وجاء ذلك بعد تداول مقطع فيديو لشخصين يتنمرون على شخص بإلقاء حجر على معاق ذهنيا في الشارع وتصويرهم فيديو ورفع المقاطع على حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجعلها مادة سخرية.

"كنا عايزين نجيب مشاهدات كتير"، هكذا أدلى المتهمين باعترافاتهم أمام جهات التحقيق، مؤكدين أنهم فعلوا ذلك من أجل رفع الفيديو على تطبيق "التيك توك"، وجذب الكثير من المشتركين، بحثًا عن الشهرة.

وأضاف المتهمين، أنهم استغلوا تواجد الشخص المجني عليه بمفرده في الشارع، وخطرت لهم فكرة بأن يخوفونه عن طريق إلقاء الحجارة عليه، وأكد المتهمون أنهم نادمين على ذلك الفعل، ولن يقدموا على مثل تلك الأفعال مرة أخرى.

وكانت أجهزة الأمن رصدت مقاطع فيديو لشخصين يلقيان قطع حجرية على شخص معاق ذهنيا، أثناء سيره في الشارع للسخرية منه وتصويره في إحدى مناطق الخانكة.

وتوصلت أجهزة الأمن بقيادة اللواء حاتم حداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم طالبين عمرهما "17 و20 سنة"، مقيمان بمركز الخانكة.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة، وضبط الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة الخاص بأحد المتهمين وبه مقطع الفيديو، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: