إعلان

رئيس مياه القناة: جاهزون لاستقبال الشتاء ومحطات الصرف تعمل بكفاءة

09:05 م الإثنين 21 سبتمبر 2020

مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي‎

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - مصراوي:

تفقد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اللواء عبدالحميد عصمت، اصطفاف معدات وسيارات الشركة في الإسماعيلية؛ للاطمئنان على جاهزيتها لمجابهة نوات موسم الشتاء المتوقع حدوثها، ومراجعة المعدات وسيارات شفط المياه والفاكيوم، والنافوري، وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة.

وقال رئيس الشركة إن فرق طوارئ الهيئة في محافظات القناة الثلاث ومحطات الصرف الصحي تعمل بكفاءة وبكامل طاقتها للتعامل مع المواقف الطارئة بمحافظات القناة.

وأضاف رئيس الشركة، في بيان صحفي اليوم الإثنين، أن شركة مياه الشرب القناة بدأت في وقت مبكر الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء من خلال خطة تعتمد على عدة محاور، أبرزها تطهير جميع مطابق وشبكات الصرف الصحي للمناطق المخدومة بالصرف الصحي، والبدء في تطهير جميع شنايش وبالوعات الأمطار داخل محافظات القناة.

كما تستهدف الشركة إنشاء شنايش جديدة في بعض الأماكن غير المدعومة بها، وذلك بالتنسيق مع محافظات السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، وإجراء تجارب عملية في عدد من المناطق المتوقع ان تشهد تجمعات لمياه الأمطار، بالإضافة إلى تشكيل فرق متخصصة لمراجعة كافة أعمال الصيانة لمعدات وأجهزة الشفط.

وجرى توفير عدد من الطلمبات الكوبوتا للدفع بها الى المناطق الساخنة، فضلا عن جاهزية سيارات الكسح وشفط المياه من المناطق والأماكن التي يمكن أن تشهد تجمعات للمياه بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بمحافظات القناة الثلاث وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات للمساهمة والتدخل في تصريف المياه حال سقوط أمطار أو سيول.​

فيديو قد يعجبك: