إعلان

6 متقدمين في خامس أيام الترشح للنواب بكفرالشيخ

09:04 م الإثنين 21 سبتمبر 2020

تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

رصدت لجنة تلقي طلبات الترشح في محكمة كفرالشيخ الابتدائية، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار أسامة السيد شعت رئيس المحكمة، تقدم 4 مرشحين جدد بأوراق ترشحهم في انتخابات مجلس النواب، في 4 دوائر مختلفة، وذلك بعد غلق خامس أيام فتح باب الترشيح.

سجلت اللجنة في خامس أيام الترشيح، تقدم مرشحان اثنان بأوراقهما في الدائرة الأولى كفرالشيخ وقلين، ومرشح واحد في الدائرة الثانية سيدي سالم والرياض، ومرشح رابع في الدائرة الثالثة بيلا والحامول والبرلس، ومرشحان في الدائرة الرابعة دسوق وفوه ومطوبس.

وبذلك ارتفع إجمالي عدد المتقدمين للترشح في انتخابات مجلس النواب على مستوى محافظة كفرالشيخ، على مدار 5 أيام، إلى 29 مرشحًا في الدائرة الأولى، و15 مرشحًا في الدائرة الثانية، و23 في الدائرة الثالثة، و38 في الدائرة الرابعة، ليبلغ إجمالي عدد المتقدمين في الأيام الأربعة 105 مرشحين.

يذكر أن لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب بمحكمة كفرالشيخ الابتدائية، تتكون من المستشار أسامة السيد شعت رئيس المحكمة رئيسًا للجنة، والمستشار دكتور محمد الغرابلي نائبًا للرئيس، وفي العضوية المستشارين علي سعد عكاشة نائب رئيس مجلس الدولة، والسيد أبوكيلة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، وعلي عبداللطيف نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية.​

فيديو قد يعجبك: