إعلان

بينهم 3 سيدات.. حبس 11 شخصًا أشعلوا النار بالطريق العام في العاشر من رمضان

10:51 ص الإثنين 21 سبتمبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، حبس 11 شخصًا، بينهم 3 سيدات، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالتشاجر وحرق إطارات سيارات وعروق خشبية بالطريق العام بسبب مشادة داخل أحد الأسواق بالمدينة.

ووقعت المشاجرة فجر السبت الماضي، بأحد الأسواق بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بين طرفين، الأول يضم سماك واثنين من بائعي الخضروات، أحدهم لديه معلومات جنائية، اعتدوا على الطرف الثاني، اثنين من بائعي الخضروات، وفكوا أحد العروق الخشبية الخاصة بفرش الخضراوات خاصتهم لمنعهم من الوقوف بالسوق، قبل إلقائها بمنتصف الطريق وإشعال النيران بها وفي إطار كاوتش.

وتبين من التحريات الأولية، قيام أحد طرفي المشاجرة بتصوير الواقعة ونشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بقيادة اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إلى محل الواقعة، وتمكنت من السيطرة على الموقف وإخماد النيران وضبط طرفي المشاجرة و3 سيدات بحيازتهم أسلحة نارية وبيضاء وكمية من الذخائر، فيما جرى ضبط 3 آخرين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم جميعًا على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: