إعلان

نائب محافظ المنيا يزور "مؤسسة البنات" وبوجه بتغيير أثاث الغرف

10:36 ص السبت 19 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

زار الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب محافظ المنيا، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، مؤسسة تربية البنات بمدينة المنيا، اليوم السبت؛ للاطمئنان على مستوى الخدمة والرعاية المقدمة للفتيات المقيمات فيها، وتقديم سبل الدعم والرعاية من أجل حياة كريمة وتوفير الأجواء المناسبة لهن.

واستمع نائب المحافظ، إلى شرح حول أنشطة المؤسسة، والدور الذي تقوم به، وكيفية دخول الأطفال وأعمارهم، وتفقد نائب المحافظ، غرف الإقامة، موجها بالتنسيق بين مديرية التضامن والمحافظة لتجديد الأثاث الخاص بالغرف.

ووجّه نائب المحافظ، بسرعة التنسيق بين مستشفي التأمين الصحي والتضامن لسرعة إجراء عملية جراحية بالقدم لإحدي الفتيات المقيمات، مع تقديم كافة أوجه الرعاية للمقيمات بالمؤسسة، وتذليل كافة العقبات لتحسين الخدمات المقدمة لهن ومساعدتهن على تحقيق التفوق العلمي، وتثقيفهن وتنمية مواهبهن لإعداد جيل واعي مثقف يشارك في تقدم بلادهم.

وأكد محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضي، على أهمية الدور الذي تقوم به مديرية التضامن الاجتماعي للارتقاء بمستوى العناية والرعاية الخاصة بالأيتام، ودور الرعاية على مستوى المحافظة من خلال خطة ذات أهداف إنسانية في المقام الأول، موضحا أهمية تضافر الجهود حتى يكون الأطفال أداة فاعلة في بناء وتنمية المجتمع.

فيديو قد يعجبك: