إعلان

مجلس النواب 2020.. توافد المرشحين على محكمة بنها لتقديم الأوراق -صور

11:18 ص الجمعة 18 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

واصلت محكمة بنها الابتدائية، برئاسة المستشار صبري البنا رئيس المحكمة، اليوم الجمعة، تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب في اليوم الثاني للترشح.

بلغ إجمالي عدد الطلبات التي جرى تقديمها للجنة، بعضوية ياسر جاد أمين عام المحكمة اليوم، 6 طلبات وسط تواجد العشرات من المرشحين وأنصارهم بالمحكمة للتقدم للترشح.

وشهدت المحكمة حالة من الهدوء وانخفاض أعداد المرشحين المتواجدين منذ الصباح الباكر، وسط تطبيق الإجراءات الأمنية والاحترازية بين المترددين على اللجنة لتقديم طلبات الترشح.

كما شهدت المحكمة إجراءات أمنية مكثفة أشرف عليها اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، وقادها اللواء حاتم حداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي رئيس المباحث، وشارك فيها العقيد محمد سعيد رئيس مباحث الترحيلات، وأمن المحاكم، والمقدم عمرو الجزار مفتش المباحث، وفرضت أجهزة الأمن طوقًا أمنيًا في محيط لجنة تلقي الطلبات لتنظيم عمليات الدخول الخروج.

كانت المحكمة تلقت أمس طلبات 60 مرشحا من بينهم 16 مرشحا لائتلاف الأحزاب الوطنية بقيادة مستقبل وطن، في 6 دوائر على مستوى المحافظة المقرر خوض السباق بها على 16 مقعدًا مخصصين للمحافظة بالبرلمان.

وجاء توزيع المرشحين على الدوائر كالتالي:

- مركز ومدينة بنها وكفر شكر 14 مرشحًا.

- 13 مرشحًا في طوخ وقها.

- 11 مرشحًا في شبرا الخيمة.

- في قليوب والقناطر الخيرية 10 مرشحين.

- 6 مرشحين في الخانكة والخصوص والعبور.

- 6 مرشحين في شبين القناطر.

وجاء المرشحون بواقع 9 سيدات، و13 مرشحًا لحزب مستقبل وطن، و2 للشعب الجمهوري، و2 لحماة الوطن، ومرشح واحد عن كل حزب من "الوفد والحرية والجيل الديمقراطي".

فيديو قد يعجبك: