إعلان

تنفيذ مشروعات لإحلال وتجديد شبكات الصرف وخطوط المياه بالسويس

04:13 م الأربعاء 16 سبتمبر 2020

المحافظ مع قيادات قطع الصرف الصحي في السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

أعلن اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، أن المحافظة تشهد خلال الأيام المقبلة تنفيذ مشروعات إحلال وتجديد وتطوير وصيانة عدد من المحطات وصيانة الشبكات والخطوط، للقضاء على مشكلات الصرف الصحي على مستوى أحياء السويس.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ السويس اليوم الأربعاء، بقيادات فرع الشركة القابضة بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبدالعظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد، ومحمود زهرة رئيس فرع الشركة القابضة بالسويس ومسئولي المحطات والشبكات والفنيين بفرع الشركة.

ووجه المحافظ مسئولي الشركة القابضة بتكثيف العمل لتنفيذ خطة المحافظة لإنشاء شبكات وبالوعات صرف الأمطار بالشوارع التي جرى رصفها، ومراجعة شبكات صرف الأمطار المنفذة من قبل على مستوى الأحياء.

وطالب المحافظ مدير الشركة القابضة لمياه الصرف الصحي بالسويس، بتنظيم دورات تدريبية للعاملين في المحطات والشبكات، لتحسين الأداء والارتقاء بالعمل بمنظومة الصرف الصحي ومياه الشرب داخل السويس.

وقدم المحافظ الشكر لقيادات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمحافظات القناة فرع السويس على ما بذلوه خلال الفترة الأخيرة من أعمال وإنجازات في هذا المجال، وتكريم عدد منهم بمنحهم مبالغ مالية وهدايا عينية تقديرًا لجهودهم.

فيديو قد يعجبك: