إعلان

محافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة الأزهر لتكريم أوائل طلاب الشهادة الثانوية

11:16 ص الأربعاء 16 سبتمبر 2020

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون, الدكتور محمد حسين ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- محمد الملاح:

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام، اليوم الأربعاء، الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، للشؤون العلمية والثقافية.

يأتي ذلك على هامش تكريم أوائل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2020، وافتتاح مقر المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، ولجنة المصالحات الثأرية بالإدارة المركزية، للمنطقة الأزهرية بمدينة شبين الكوم.

وأكد محافظ المنوفية أهمية دور الأزهر الشريف، باعتباره منارة العلم، وقبلة العلماء، منذ عصور التاريخ، مشيرًا إلى أن جامعة الأزهر، تعد من أقدم وأعرق الجامعات المصرية، بما تضمه من نخبة متميزة من العلماء الأجلاء، فضلًا عن دورها الفعال في التنمية المستدامة، وخدمة المجتمع، وإحياء الروابط العلمية، والمعرفية لبناء جيل جديد، يتسم بالوسطية والسماحة والاعتدال.

وأعرب رئيس جامعة الأزهر الشريف، عن سعادته بتواجده على أرض محافظة المنوفية، التي أنجبت الكثير من الرؤساء والعلماء، مؤكدًا أهمية التعاون الدائم، بين الجامعة والمحافظة، لدعم خطط التنمية، للارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة، لأهالي المنوفية.

0

فيديو قد يعجبك: