إعلان

محافظ الغربية يشيد بأعمال تطوير مصانع وأقسام شركة مصر للغزل والنسيج

07:28 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2020


الغربية - مروة شاهين:

تفقد محافظ الغربية الدكتور طارق راشد، اليوم الثلاثاء، أقسام وقطاعات مصانع الغزل والنسيح بشركة غزل المحلة؛ للوقوف على آخر تطورات أعمال التطوير والتصنيع بأقسام الجاهزة والمنسوجات والمفروشات والتجهيز.

وقال المحافظ إن مصانع غزل المحلة طفرة عالمية من كفاءة في أعمال التصنيع النموذجية من خلال اعتماد إدارة شركة المحلة على العمال والعاملات المدربة.

وعقد المحافظ اجتماعًا موسعًا مع قيادات مجلس إدارة شركة غزل المحلة ورؤساء قطاعات ومصانع الغزول والنسيج والصباغة والتجهيز؛ لبحث سُبل وملفات النهوض بقطاعات الصناعة الوطنية للغزل والنسيج.

كما أعطى المحافظ توجيهاته إلى مساعديه لإعداد مذكرة رسمية تنناول كافة الجهود المبذولة لتنفيذ توجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في أعمال تطوير مصانع الغزل والنسيج والدعم بماكينات حديثة وتأهيل عشرات الآلاف من العمال والعاملات بموجب تدشين دورات تدريبية نموذجية.

كما صرح الدكتور أحمد عمرو، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة، بأن مصانع الشركة طوال 6 أشهر مضت تم دعمها بأجهزة ومعدات تصنيع سويسرية على أعلى مستوى.

وأشار رئيس مجلس الشركة إلى استمرار أعمال تجهيز مصانع الغزل 1 والنسيج ووضع خطة عاجلة لاستغلال أكثر من 100 فدان أرض فضاء بنطاق مصانع الشركة لإقامتها وحدات صناعية متطورة ونموذجية.

كما لفت إلى توفر كافة سُبل الدعم من مواد خام ومصادر الطاقة اللازمة لرفع كفاءة الإنتاج وجودة المنتج للعملاء والمستثمرين الأجانب بالخارج.

وتقع الشركة على مساحة 660 فدانًا، فضلاً عن تشغيل قرابة 14 ألف عامل وعاملة في كافة تخصصات الصناعة الوطنية.

فيديو قد يعجبك: