إعلان

"كتفوه وقطعوه بالمطاوي".. القصة الكاملة لقتيل الجدعنة بالقليوبية- صور

02:20 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

دفع "محمود" حياته ثمنًا لشهامته، تاركًا خلفه "أم و 4 أخوة" دون عائل، وذلك بعدما تعرض للطعن على يد 3 أشخاص حاول منعهم من التحرش بجارته، بمنطقة عزبة السجن بالقناطر الخيرية في القليوبية.

كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة الواحدة ظهرًا، عندما كان "محمود" الضحية، يعمل على التوك توك الخاص به بالقرب من منزله بمنطقة عزبة السجن بجوار محكمة القناطر الخيرية، وبينما هو مار شاهد 3 أشخاص يتحرشون بجارته، ويتنافس كل منهم على من يصطحبها، فتوقف "محمود" وتوجه إليهم ناصحًا بترك الفتاة، وأمرها بأن تذهب لمنزلها: "أمك موصياني عليكي".

لم يمر ما حدث مرور الكرام، فقد أثارت فعلته غضب الشباب الثلاثة، وحدثت بينهم مشادة كلامية، وتكاثروا عليه وشلوا حركته ومزقوا جسده بـ"مطواة".

"حسبي الله ونعم الوكيل"، هكذا بدأ "أحمد الشاعر"، جار المجني عليه، وأحد شهود العيان حديثه لـ"مصراوي"، قائلًا: "محمود كان العائل الوحيد لأسرته بعد وفاة والده، ولديه ثلاث أشقاء بنتين وولد، وهو أكبرهم، ووالدته لديها ظروف خاصة لا تستطيع الحركة، وأصبح رب أسرة رغم صغر سنه".

وأضاف "الشاعر": أن الجميع كان يشهد لـ"محمود" بحسن الخلق والجدعنة، ووقوفه بجوار الكبير قبل الصغير، مشيرًا إلى أنه لايستحق ما حدث معه، وأنه ذهب ضحية البلطجة، دفاعًا عن ابنة منطقته.

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا بورود إشارة من مستشفى القناطر بوصول "محمود.م.ع"، سائق توك توك، 17 عامًا، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح طعني أعلى الصدر وادعاء مشاجرة.

وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وكلا من "محمود.ش"، سائق توك توك، و"محمد.خ"، صاحب مشتل، و"أحمد.ع"، سائق، بسبب معاكسة المتهمين إحدى الفتيات في الشارع، فتدخل المجني عليه لمنعهم فطعنوه بمطواة.

اقرأ أيضًا:

منعهم من معاكسة فتاة.. 3 شباب يقتلون سائق توكتوك في القناطر الخيرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان