إعلان

بالصور.. مدير مكتبة الإسكندرية يمنح أسرتي الشهيدين المنسي والشبراوي العضوية الشرفية

07:17 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

استقبل مدير مكتبة الإسكندرية الدكتور مصطفى الفقي، اليوم الإثنين، أسرتي الشهيدين العقيد أركان حرب أحمد المنسي، والرائد أحمد الشبراوي، لتكريمهما.

قدم الفقي عضوية شرفية إلى أسرتي الشهدين، موجهًا لهما دعوة مفتوحة لزيارة المكتبة، وأهداهما درع المكتبة، كما حرص على التقاط صورة تذكارية معهما.

وتبادل مدير مكتبة الإسكندرية، خلال اللقاء، الحديث مع زوجتي الشهيدين اللتين حرصتا على إحضار أطفالهما وأسرهما لمشاركتهما لحظة التكريم وتذكر بطولات الشهيدين.

وثمن مدير مكتبة الإسكندرية العمل الدرامي "الاختيار" الذي يجسد قصة الشهيد المنسي وأبطال موقعة البرث، مضيفًا أنه كان واحدًا من بين ملايين المصريين الذين تابعوه وتأثروا به، متمنيًا أن يكمل أبناء الشهداء مسيرة آبائهم، قائلاً: "أبناء الشهداء يعيشون محل فخر طوال عمرهم".

من جانبها، وجهت منار سليم زوجة الشهيد أحمد المنسي، الشكر لمكتبة الإسكندرية على تذكر الشهداء وتكريم أسرهم، مشيدةً بالدور التنويري الذي تقوم به المكتبة، مضيفةً: "لأول مرة أزور المكتبة فهي صرح كبير ورائع وتعد بمثابة مصدر فخر لمصر كاملة وليس الإسكندرية فقط".

كما توجهت ندى حسن زوجة الشهيد أحمد الشبراوي، بالشكر للمكتبة، قائلة "إن جميع الشهداء هم أبطال مصر الحقيقيين الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، تاركين وراءهم أسر تفخر بهم". ​

فيديو قد يعجبك: