إعلان

بصور محمد صلاح.. محافظ كفر الشيخ يعلن مواقع فعاليات "أنت أقوى من المخدرات"

03:10 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، فعاليات مبادرة "اختيارك" ضمن حملة أنت أقوى من المخدرات، لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، برئاسة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق، وذلك لتوعية أكبر عدد من الشباب والأسر والسائقين بشكل خاص بدائرة المحافظة بأخطار المخدرات.

أكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، الاثنين، أنه مع عودة فاعليات أنشطة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، جرى تنفيذ حملات توعية بأخطار المخدرات في مناطق "المزلقان الوسطاني، وشارع إبراهيم المغازي، ونادي كفر الشيخ الاجتماعي، وموقف كفر الشيخ الرئيسي، وحديقة صنعاء، والموقف الجديد بالعاصمة، وجمعية الشباب المسلمين بمدينة دسوق".

وقال نور الدين، إن المبادرة استهدفت حملات التوعية لـ"الباعة، المارة، وأصحاب المحلات، والأسر، وجموع السائقين"، والتعريف بالخدمات التي يقدمها الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان 16023، والتأكيد علي أن أنشطة العلاج في سرية وبالمجان.

يذكر أن المبادرة ينفذها فريق شباب المتطوعين لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بمحافظة كفر الشيخ، وبإشراف الدكتورة هيام الطباخ، معاون محافظ كفر الشيخ لشئون التنمية والتطوير، والدكتور أحمد السماحي، المدير التنفيذي لمكتب محافظ كفر الشيخ.

وتستهدف المبادرة تصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة عن تعاطى المخدرات وكذلك إلقاء الضوء على الخدمات التي يقدمها الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وكذلك دور الأسر في الاكتشاف المبكر للتعاطي ومراحل العلاج من خلال المراكز العلاجية الشريكة مع الخط الساخن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان