إعلان

تكريم ومنح.. تفاصيل زيارة رئيس الأكاديمية العربية لجامعة الإسكندرية- صور

02:43 م الأحد 13 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أجرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الأحد، زيارة إلى جامعة الإسكندرية، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وكرم عبد الغفار، رئيس جامعة الإسكندرية، وذلك لبلوغه سن التقاعد، مشيدا بجهوده على مختلف الأصعدة علميا وثقافيا وفى مجال خدمة المجتمع خلال فترة ولايته.

وقال رئيس الأكاديمية العربية، إن الكردي عكف خلال فترة توليه رئاسة جامعة الإسكندرية على النهوض بالنواحي التعليمية والبحثية بالجامعة إلى جانبه مشاركته الايجابية في النهوض بالعمل الأكاديمي في مصر.

وأشار إلى جهود رئيس جامعة الإسكندرية في تقدم الجامعة بخطوات ناجحة في مجال الجودة والاعتماد، وتحسين ترتيبها على المستويين المحلي والدولي.

وعلى هامش الزيارة، جرى توقيع اتفاقية تعاون بين كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية ومعهد الدراسات اللغوية والترجمة بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية، لمنح دبلوم في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين باعتماد من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

وشهدت الزيارة تجديد اتفاقية منح درجات علمية مشتركة في اللغويات التطبيقية "دبلوم – ماجستير - دكتوراه" معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، والتي وقعت في ٢٠١٣ وتجدد كل ٣ سنوات.

فيديو قد يعجبك: