إعلان

ضبط رابع المتهمين بخطف طفلة وتعذيبها حتى الموت في الشرقية

11:08 ص الأحد 13 سبتمبر 2020

الطفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، من ضبط المتهم الرابع في واقعة خطف طفلة في الخامسة من عمرها، وتعذيبها حتى الموت على يد 4 شباب، قبل التخلص من جثتها في قرية "بشلا" التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو كبير، يوم الخميس الماضي، من "إسراء.ج" 26 سنة، ربة منزل، مُقيمة بعزبة "التل" التابعة لقرية "طوخ" بدائرة المركز، باختفاء طفلتها "أروى.ع.ح.ح" 5 سنوات، وذلك أثناء لهوها على أرجوحة حديدية أمام المنزل.

وبعد يومين، عثر عدد من أهالي قرية "بشلا" التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية، على جثة الطفلة، فيما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم والدة الطفلة، ويُدعى "أحمد.م.إ" 18 سنة، حاصل على دبلوم ثانوي تجاري، والذي استعان بـ 3 من أصدقائه وخطف الطفلة أثناء لهوها أمام المنزل، قبل أن يُعذبها ويقتلها ويتخلص من جثتها.

جرى ضبط 3 من المتهمين، فيما تبين أن المتهم الأول كان يمر بضائقة مالية دفعته لخطف الطفلة وطلب فدية، إلا أنه كتم أنفاس الصغيرة وقتلها بعد ساعات من الخطف، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، قبل ضبط المتهم الرابع والأخير.

فيديو قد يعجبك: