إعلان

"خريطة إلكترونية".. تفاصيل خطة مرسى مطروح لمواجهة "موسم السيول"

08:19 م السبت 12 سبتمبر 2020

كتب – علي عبد الودود:

بدأت الأجهزة المعنية في محافظة مرسى مطروح، وضع خطة الاستعداد المبكر لاستقبال فصل الشتاء، ومواجهة حدوث سيول محتملة.

محافظ مرسى مطروح، اللواء خالد شعيب، من جانبه وجه بالاستعداد المبكر لموسم الشتاء ووضع خطة شاملة لكافة الجهات المعنية لمواجهة السيول.

وعقد اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظة اجتماعًا موسعًا، مع رؤساء المدن والمراكز بالمحافظة وكافة الجهات المعنية للوقوف على استعدادات كافة الأجهزة لمواجهة السيول والتأكد من جاهزيتها للتعامل السريع مع موسم الشتاء والأمطار الغزيرة.

أكد سكرتير عام محافظة مطروح بمراجعة كافة معدات كسح مياه الأمطار وعمل حصر بكل المعدات والأجهزة بكل مركز قبل موسم الشتاء، مع ضرورة تشكيل لجنة فنية بمراكز المحافظة وكذلك مراجعة وتنسيق الأعمال بين الجهات المعنية لمواجهة السيول ومتابعة إجراءاتها، وكذلك مخرات السيول على أرض الواقع.

كما وجه رؤساء المدن بسرعة عمل خريطة إلكترونية لجميع مخرات السيول بالتعاون مع الجهات المعنية والمتابعة المستمرة مع غرفة العمليات والأزمات بالمحافظة.

ووجه السكرتير العام شركة مياه الشرب والصرف الصحي في مطروح بمراجعة شنايش صرف الأمطار على مستوى المحافظة، كما وجه هيئة الإسعاف بتحديد أماكن تمركزها بالتنسيق مع غرفة العمليات بالمحافظة

مع التواصل الدائم والمستمر لغرف عمليات المراكز مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة مع الجهات المعنية.

فيديو قد يعجبك: