إعلان

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مراهق متهم بقتل ابنة عمه وطفليها في البحيرة

09:41 ص السبت 12 سبتمبر 2020

التوأم المجني عليهما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة- أحمد نصرة:

تنظر محكمة جنايات الأحداث في كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، اليوم السبت أولى جلسات محاكمة مراهق عمره 17 عامًا، بتهمة قتل ابنة عمه وطفليها التوأم أثناء تحرشه بها ومحاولته مراودتها عن نفسها داخل منزلها.

كان عدد من أهالي كفر الدوار عثروا الشهر الماضي، على 3 جثامين لأم وطفليها داخل منزلهم، وتبين أن الضحايا هم "ياسمين.ع.م" 23 عامًا، و"علي.إ." 3 أعوام، و"محمد.إ" 3 أعوام.

وكشفت التحريات وتفريغ الكاميرات، أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم الأم، سائق تروسيكل عمره 17عامًا، وتواجد بمنزلها لمساعدتها في ترتيب محتويات المنزل، وأثناء ذلك راودها عن نفسها، إلا أنها صدته وقاومته بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعا إلى مطبخ المنزل وتناول سكينًا وذبحها وطفليها حتى لا ينفضح أمره، وفر هاربًا.

واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهم والتي قال فيها أنه يعمل سائق تروسيكل، ويوم الحادث قصدته المجني عليها، لنقل بعض الأثاث إلى منزلها الذي انتقلت إليه حديثًا.

وأضاف المتهم أنه أثناء نقل الأثاث لشقتها ألقى عليها بعض عبارات الغزل إلا أنها صدته، وتمادى في محاولته وتحرش بها جسديًا، فحاولت مقاومته والفرار منه إلا أنه حاول استخدام القوة معها، فما كان منها إلا أن أطلقت صرخاتها لتستغيث بجيرانها.

وأوضح المتهم أنه خشي افتضاح أمره فأسرع إلى المطبخ وأحضر سكينًا وذبحها، وعندما شاهد طفليها التوأم قرر التخلص منهما هما الآخرين وفر هاربا بعد الحادث.

اقرأ أيضًا..
توأم وأمهما.. ننشر أسماء ضحايا مذبحة كفر الدوار في البحيرة

ننشر صورة التوأم ضحية مذبحة كفر الدوار

تحرش بها وخاف من الفضيحة.. المتهم بارتكاب مذبحة كفرالدوار يكشف تفاصيل الجريمة

مفاجأة في مذبحة كفرالدوار.. كاميرات المراقبة فضحت جريمة ابن العم

مفاجأة في مذبحة كفر الدوار.. العثور على رضيعة على قيد الحياة أسفل السرير

لن يُحكم عليه بالإعدام.. مصدر قانوني يكشف عقوبة مرتكب مذبحة كفر الدوار

فيديو قد يعجبك: