إعلان

"جريمة المفاجآت.. قصة المتهم بقتل طفلته لـ"توريط" والده في كفر الشيخ - صور

03:31 م الجمعة 11 سبتمبر 2020

كفر الشيخ- إسلام عمار:

في صباح يوم السبت الماضي، استيقظ أهالي قرية السرايا بقرية السحايت التابعة لمركز الحامول، على سؤال خرج من منزل عم "أحمد البدوي" أحد أهالي القرية "محدش شاف مي يا أولاد.. مي مش لاقينها.. صحينا من النوم مش لاقينها.. يا رب استر يا رب.. يا ترى أنتِ فين يا مي"، لكن لم تكن هناك إجابة شافية، فأقصى ما حصل عليه كان سؤال "ملكمش قرايب في مكان قريب جايز تكون راحت عندهم".

هكذا استمر السؤال يتردد بين أوساط القرية، وسط حيرة حول سبب الاختفاء المفاجئ للطفلة ذات الـ6 سنوات، من منزل أبيها ودون معرفة عنها أي شيء سوى أنهم "دخلوا يناموا صبحوا ملقوش البنت في البيت".

ساعات مرت؛ ليكتشف الأهالي في "السرايا" التابعة قرية السحايت، بمركز الحامول، أن منزلًا مهجورًا، أشبه بالقبر، تحول إلى مسرح جريمة، أنهت حياة الطفلة؛ ليختفي سؤال "أين هي"، وتبدأ أسئلة أخرى في الظهور وتنتظر من يجيب عنها.

بداية الإجابة عن الأسئلة الصعبة كانت ببلاغ للواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، والذي أخطر اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، بالواقعة ليبدأ تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتبدأ المفاجآت في الظهور.

شكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائيًا ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، وضم ضباط فرع البحث الجنائي، ومركز شرطة الحامول، لكشف غموض الحادث، والوصول إلى مرتكبيها.

انتقل ضباط فرع البحث الجنائي، ومركز شرطة الحامول، إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة تبين أن الطفلة ملقاه داخل منزل مهجور في القرية التي تقيم فيها، ومشنوقة بشال قماش.

جهود فرع البحث الجنائي كشفت عن مرتكب الواقعة، واتهام والد الطفلة "يوسف.أ.ا"، 27 سنة، عامل، وزوجته أم الطفلة "سماح.ع.ع"، 26 سنة، ربة منزل، وذلك بسبب خلافات أسرية بين المتهم الأول والد الطفلة، ووالده الذي يقيم معه بالمنزل ذاته، ما جعل المتهم وزوجته يقدمان على قتل ابنتهما لإلصاق التهمة بجدها بأنه وراء واقعة قتلها.

وتبين من التحريات أن المتهم يتعاطى المخدرات، ووالده يعنفه وهدده بطرده، وزوجته من منزل العائلة، بسبب ذلك، ولم يجد أمامه أي وسيلة سوى قتل ابنته، فأقنع زوجته بارتكاب الواقعة لإلصاق تهمة قتلها بوالده انتقامًا منه، وحتى لا يستطيع طرده، ويحصل فيما بعد على الميراث منه.

وأوضحت أنه يوم الواقعة، حصل الأب المتهم على شال ملك والده، وتوجه بابنته إلى المنزل المهجور وخنقها وتركها وذهب لمنزله، وفي اليوم التالي أبلغ وزوجته بأنهما فقدا ابنتهما ولم يعثرا عليها.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 4505 لسنة 2020 إداري مركز شرطة الحامول، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: