إعلان

12 صورة ترصد بدء ثالث مراحل بطولة السباحة في المياه المفتوحة بالإسكندرية

05:47 م الخميس 10 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

انطلقت، اليوم الخميس، منافسات المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف بمقر منطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي.

وأسفرت منافسات سباق 1 كيلو متر - مرحلة 11 سنة - عن حصول السباح سیف عمرو سعید لاعب نادي الرياضي البحري علي المركز الأول ، تلاه يوسف عبد الرحمن عبد الفتاح لاعب نادي العبور الرياضي بالمركز الثاني، ثم محمد السيد محمد لاعب نادي القناة في المركز الثالث.

فيما أسفرت منافسات سباق 1 كيلو متر - بنات مرحلة 11 سنة - عن فوز السباحة أیسل أحمد منصور، لاعبة المصري البورسعيدي بالمركز الأول ، وحصلت السباحة ريتال رضا محمد التلباني من نادي الاتحاد السكندري على المركز الثاني ، تلاها السباحة جنی سعید عطية من طلائع الأسطول في المركز الثالث.

وفازت نور عاطف بکر من نادي الرياضي البحري بالمركز الأول في سباق 4 كيلو متر مرحلة 15 سنة، وجاء بالمركز الثاني ندى مجدي أبو مسلم من نادي الغابة، وحصلت على المركز الثالث السباحة ندى هاني محمود محمد من النادي الأوليمبي.

وفي سباق 3 كيلومتر مرحلة 15 سنة فاز عماد أحمد عبد العزيز من نادي الصيد بالمركز الأول، يوسف وائل عبد السلام من نادي الرياضي البحري بالمركز الثاني، وفاز محمد عصام محمد من نادي الاتحاد السكندري بالمركز الثالث.

وفي سباق تتابع "4x1 كيلومتر" مختلط مرحلة 13 سنة، فاز نادي القناة بالمركز الأول، تلاه سموحة بالمركز الثاني، فيما جاء وادي دجلة بالمركز الثالث.

فيديو قد يعجبك: