إعلان

تكريم توجيه المكتبات بجنوب سيناء لحصده مراكز على مستوى الجمهورية

01:45 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

كرم محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، توجيه المكتبات بمديرية التربية والتعليم لفوزه في مسابقة المعسكرات والمكتبات المتميزة، بحضور عادل عتلم وكيل المديرية، ولبنى نائل موجه عام المكتبات.

وأثنى وكيل الوزارة على الإنجازات التي حققها توجيه المكتبات، على مستوى الجمهورية، ومنها المركز الثاني جمهوري صيف 2019 والمركز الثالث جمهوري صيف 2019، والمركز الثاني جمهوري بمسابقة "فرسان القراءة 2019".

وأضاف أن المديرية تحرص كتقليد ونظام عمل، على تقدير كل الجهود المبذولة لمختلف الأنشطة، باعتبارها ثمرة حقيقية لمنافسات المحافظة ممثلة في المديرية المحافظات الأخرى، ما يعطي تقديرًا وسمعة طيبة لتعليم جنوب سيناء.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن هذه الإنجازات هي ثمرة أخرى للدعم الدائم والمستمر من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، للتعليم بجنوب سيناء .

وأوضحت لبنى نائل موجه عام المكتبات بالمديرية، أن التوجيه حصد هذا العام المركز الثاني جمهوري صيف 2018 في مسابقة المعسكرات والمكتبات المتميزة، بمدرسة طه حسين الابتدائية التابعة لإدارة طور سيناء، والمركز الثالث جمهوري صيف 2019 بمشاركة مدرسة رفاعة الطهطاوي الإعدادية بنين التابعة لإدارة طور سيناء.

وقدمت موجه عام المكتبات الشكر والتقدير لوكيل الوزارة على اللفتة الكريمة بالتكريم، كما وجهت الشكر والتقدير للفرق الفائزة وأخصائي التوجيه على هذا الإنجاز.

فيديو قد يعجبك: