إعلان

100 سيارة إسعاف استعدادًا لانتخابات الشيوخ بكفرالشيخ

10:03 م الأحد 09 أغسطس 2020

100 سيارة إسعاف استعدادًا لانتخابات الشيوخ بكفرالش

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور أحمد الجنزوري مدير هيئة الإسعاف في كفر الشيخ، اليوم الأحد، تخصيص 100 سيارة إسعاف، للتواجد على الطرق العامة والسريعة والفرعية، على مستوى مدن ومراكز المحافظة، ضمن خطة العمل العامة بهيئة الإسعاف المصرية، استعدادًا لانتخابات مجلس الشيوخ.

وأكد مدير هيئة الإسعاف في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه جرى منع الإجازات للعاملين بالهيئة بالمحافظة، وتكليف 4 مشرفين، بالمرور على نقاط الإسعاف بنطاق المحافظة، وفق توجيهات الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة.

وقال الجنزوري إن غرفة العمليات الرئيسية بهيئة الإسعاف في كفرالشيخ، يوجد بها خط اتصال مباشر استراتيجي تنسيقي بين إسعاف كفرالشيخ، والنجدة من أجل سرعة الأستجابة لبلاغات المواطنين، بجانب التوجيه لرجال الهيئة على مستوى مدن ومراكز المحافظة بالاستعداد الدائم خلال فترة إقامة الانتخابات.

وأضاف أن هناك ربطًا بين غرفة العمليات الرئيسية بالهيئة في كفر الشيخ، وجميع غرف العمليات التابعة للمصالح الحكومية المعنية، على رأسهم مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، للاستجابة لأي بلاغات خلال فترة الانتخابات.

فيديو قد يعجبك: