إعلان

بالصور.. لجنة مجلس الوزراء تتابع مشروعات حياة كريمة بقرى أسوان

05:37 م السبت 08 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

تابعت لجنة مشتركة من مجلس الوزراء والرقابة الإدارية ووزارة التنمية المحلية اليوم السبت، قريتي الحكمة والكرامة التابعة لمشروع وادي النقرة بمركز نصر النوبة.

كما تابعت اللجنة قرية الأشراف التابعة لمشروع وادي الصعايدة بمركز إدفو، للوقوف على نسب ومعدلات التنفيذ لمشروعات المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة" لتحسين مستوى معيشة 38 ألف و626 أسرة داخل 11 قرية على مستوى محافظة أسوان والتي تصل استثماراتها نحو 82 مليون جنيه.

وأكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن هناك جهودًا متواصلة تبذلها أجهزة المحافظة في هذا الاتجاه بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحويل كافة الأفكار والرؤى البناءة إلى واقع فعلي ملموس في صورة مشروعات وخدمات متنوعة.

لافتاً إلى أنه جاري تنفيذ العديد من المشروعات داخل مراكز المحافظة المختلفة منها 7 مشروعات بقطاع الصرف الصحي و 12 مشروع رفع كفاءة الإنارة العامة ومشروعين لرصف الطرق وذلك داخل قرى بشاير الخير وكلابشة وتوماس وعافية الجديدة ببحيرة ناصر ، وخور أبو صبيرة وأم عشيرة بوادي العلاقي بنطاق مركز أسوان، بجانب قرى سنقاري وقرى وادي النقرة بمركز نصر النوبة، بالإضافة إلى قرى الأشراف والإيمان والشهامة بوادى الصعايدة بنطاق مركز إدفو ، فضلًا عن قرية سبيل العرب بمركز كوم أمبو.

فيديو قد يعجبك: