إعلان

صور.. أهالي "بنا أبو صير" يؤدون صلاة الجنازة على 3 ضحايا في تفجيرات لبنان

01:15 م السبت 08 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

أدى أهالي قرية بنا أبو صير التابعة لمحافظة الغربية صلاة الجنازة على جثامين ضحايا تفجيرات لبنان، الذي وقع خلال الأسبوع الماضي، وذلك أمام المقابر عقب وصول الضحايا في سيارات الإسعاف إلى القرية، تمهيداً لدفنهم.

ومن المنتظر عقب صلاة الجنازة، أن يجري دفن "رشدي رشدي الجمل، وإبراهيم عبد المحسن بعزبة المنشاوي التابعة لقرية بنا أبوصير، بينما سيجري دفن علي شحاتة بالقرية ذاتها، وذلك بمشاركة لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بمحافظة الغربية، في أداء صلاة الجنازة، وتشييع جثامين الضحايا إلى مثواهم الأخير.

كان مطار القاهرة الدولي، استقبل طائرة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران قادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم السبت وعلى متنها جثامين الضحايا الثلاث، وهم: إبراهيم أبوقصبة، وعلي شحاتة، ورشدي الجمل، وجميعهم من مركز سمنود بمحافظة الغربية، بعد إنهاء السفارة المصرية هناك كل الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى أرض الوطن، وشهد محيط قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، تواجد ذويهم لاستلام الجثامين.

جدير بالذكر، أن قرية بنا أبوصير بمركز سمنود بمحافظة الغربية، عاشت حالة من الحزن، عقب إعلان وفاة 3 من أبنائها الثلاثاء الماضي في حادث انفجار بيروت بلبنان، وخاصة وأن هناك أكثر من 200 شخص من أبناء القرية يعملون في لبنان.

فيديو قد يعجبك: