إعلان

جريمة ثأر.. جنايات شبرا تحيل ربة منزل وشقيقين للمفتي

12:22 م السبت 08 أغسطس 2020

جنايات شبرا تحيل ربة منزل وشقيقين للمفتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم السبت، بإحالة أوراق ربة منزل، وسائق، وشقيقه، إلى فضيلة المفتي، للتصديق على حكم إعدامهم، لقتلهم سائقًا أخذا بالثأر، لقتله شقيق المتهمة الأولى، التي استعانت بالمتهمين الثاني والثالث لتنفيذ الجريمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رشاد عبد الرحمن رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أشرف فتحي ويصا، ومحمد حفني سليم، بأمانة سر رضا جاب الله.

ترجع أوراق القضية إلى شهر مايو من عام 2019، عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، بالعثور على جثة "محمد. ع. ع" 43 سنة، سائق مكمم الفم بلاصق طبي، ومربوط بحبل في رشاح مشتهر دائرة المركز.

وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل قررت أخذ ثأر شقيقها الذي قتله المجني عليه في مشاجرة سابقة بينهما، واستعانت بسائق وشقيقه على التخلص منه مقابل 50 ألف جنيه، دفعت 5000 جنيها مقدم الاتفاق، حيث كان المتهمين يقضيان فترة حبسهما احتياطيا في قضايا سابقة مع قاتل شقيقها بسجن مركز قليوب.

استدرج المتهمان المجني عليه إلى مخزن أسفل العقار المملوك لوالدهما "لسابقة معرفتهم جميعا"، وأجهز عليه عقب شل حركته وتكميم فمه بلاصق طبي وربطه بحبل ملفوف حول كامل جسده وساعديه، وكذا جنزير حديد ملفوف أعلى الحبل حتى فارق الحياة، وحملاه في سيارة والتخلص من الجثة بإلقائها برشاح مشتهر بطوخ، وألقي القبض على المتهمين "س. ع. ع" 30 سنة، ربة منزل، و"ا. س. ا" 27 سنة، وشقيقه "م" 35 سنة، سائقين، واعترفا بارتكاب الواقعة، كما اعترفوا جميعا بارتكاب الواقعة، وأحيلوا للنيابة، فأمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: