إعلان

20 صورة من محيط "منزل المنصورة المنهار"

12:13 م السبت 08 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ينشر "مصراوي" صورًا من موقع انهيار منزل في نطاق حي أول المنصورة، صباح اليوم السبت، والذي أسفر عن مصرع طالب جامعي وإصابة 3 أشخاص آخرين.

وكان الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، كشف تطورات الحالة الصحية للمصابين، مؤكدًا خروج 2 منهم بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم، مضيفًا أنه يجري متابعة الحالة الصحية للمصاب الثالث.

وأضاف أن الحادث أسفر عن مصرع "عمر سعد مكرم، طالب جامعي، وإصابة والدته "زينب على محمود"، بكدمات وجروح طفيفة، وهما من سكان العقار المنهار، بينما تصادف مرور محمد فتحي عبد الحميد، والذي تعرض لكسر وجري عمل جبيرة له وجرى التصريح لهم بالخروج.

وفي السياق أصدر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، 4 قرارات عاجلة بشأن العقار المنهار في حي غرب المنصورة، ووجه بالتنسيق مع حي غرب المنصورة وشرطة النجدة والحماية المدنية لإنشاء طوق أمني حول عقار المنصورة المنهار بشارع المستشفى العام والمكون من 4 طوابق وأدى إلى مصرع طالب جامعي وإصابة والدته وشخص آخر فضلًا عن إخلاء محيط العقار من المواطنين.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة فنية متخصصة للوقوف على أسباب انهيار العقار ومعاينة الحالة الإنشائية لباقي العقارات في المنطقة.

كما كلف محافظ الدقهلية الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف إعانات عاجلة للمصابين وتقديم كافة أوجه المساعدات لهم.

يذكر أن اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من شرطة النجدة بانهيار عقار بشارع المستشفى العام الموازي لشارع جيهان بمدينة المنصورة ووجود أشخاص تحت الأنقاض.

اقرأ أيضًا
4 قرارات عاجلة بشأن "عقار المنصورة المنهار" - صور

مصرع طالب وإصابة والدته فى انهيار عقار من 4 طوابق بالمنصورة

انهيار منزل مأهول بالسكان في المنصورة.. وأنباء عن وجود ضحايا

صور.. لحظة وصول السكرتير العام ومدير أمن الدقهلية لموقع عقار المنصورة المنهار

صحة الدقهلية تكشف تطورات حالة المصابين في واقعة "منزل المنصورة المنهار" –صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان