إعلان

مأساة الطالبة هبة مسعد بالغربية: مجموع درجاتها ٩٩% ورسبت في الفيزياء بسبب "كورونا"- صور

03:15 م الخميس 06 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

"ضاع مستقبل بنتي بسبب كورونا".. هكذا بدأ المهندس مسعد سيد عبدالله حديثه لـ"مصراوي"، وقال إن ابنته "هبة الله" من المتفوقات، وبذلت مجهودًا كبيرًا لتلتحق بإحدى كليات القمة إلا أن تقرير طبيب اللجنة قضى على حلمها.

واستكمل والد هبة: "أصبت باشتباه بالكورونا وجرى منحي إجازة من عملي وبدأت العزل المنزلي، في الوقت الذي كانت ابنتي تخوض فيه امتحانات الثانوية العامة قسم علمي علوم، بلجنة مدرسة الشهيد عبدالرحمن رضوان السيد بمحلة مرحوم بطنطا، وأثناء امتحان مادة الفيزياء شعرت بدوار وتعب شديد فأخبرت رئيس اللجنة الذي استدعى طبيب اللجنة".

واستكمل الأب: "أخبرته أني مشتبه في إصابتي بكورونا، فجرى نقلها وحجزها بعيادة اللجنة بعد ربع ساعة من الامتحان دون اصطحاب ورقتي الأسئلة والإجابة ورفض الطبيب بعد تحسن حالتها عودتها للجنة من جديد، وظلت محتجزة بالعيادة إلى أن انتهى وقت الامتحان".

وأشار والد الطالبة، أن طبيب اللجنة رفض كتابة تقرير بحالتها، قائلًا: "حصلت هبة على ٩٩.٣% ورسبت بالفيزياء، لتصاب ابنتي بحالة انهيار لضياع مستقبلها وتوجهنا لوكيل وزارة التعليم بالغربية، الذي أكد أن الفيصل في هذا تقرير الطبيب ورئيس اللجنة، وهما لم يدونان الواقعة في تقريرهما، وليس أمامنا سوى وزير التربية والتعليم للنظر في المأساة التي نعيشها، وقلبت حياتنا إلى جحيم".

فيديو قد يعجبك: