إعلان

رئيس مدينة كفرشكر: المحال المحترقة صادر لها قرار إزالة والخسائر مليون جنيه

01:00 م الخميس 06 أغسطس 2020

مدينة كفرشكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أعلن مجلس مدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، تشكيل لجنة لمراجعة كافة إجراءات التراخيص والسلامة والصحة المهنية والأمن الصناعي، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، بشأن حريق معرض يضم عدة محال بالمدينة.

وقال اللواء هشام رفعت رئيس المدينة، في تصريحات صحفية اليوم، إن المكان عبارة عن محلات ملابس وستائر وخردوات، وبدأ الحريق في الثامنة صباحًا وانتهى في الـ 10 صباحًا، مشيرًا إلى أن المكان صادر له قرار إزالة عام 2013.

وأوضح "رفعت"، أن المعاينة أكدت أن المكان عبارة عن معرض وله مدخلين لمواطن مزدوج الجنسية المصرية والإيطالية، وتسبب الحريق في احتراق شقتين متجاورتين، وتحرر المحضر 3025 إداري مركز كفر شكر، وقدرت الخسائر المبدئية بمليون جنيه تقريبًا.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا باندلاع حريق داخل محلات تجارية ومعرض للملابس، ومخبز، وجرى الدفع بـ8 سيارات إطفاء لإخماد الحريق والسيطرة عليه، ومنع امتداده إلى المنازل والمحلات التجارية المجاورة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وملابساتها، وجرى انتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق، ومراجعة وجود تراخيص للمحلات وشروط الأمن الصناعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: