إعلان

عذبتهما وحرقت عضويهما التناسليين..آلام الطفلين وبكاء المتهمة بعد المؤبد بكفر الشيخ - (صور)

07:07 ص الخميس 06 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

"رُفعت الجلسة"..أعلنها حاجب محكمة جنايات كفر الشيخ، عقب نطق "الدائرة الأولى" برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، للفصل في الأحكام القضائية، من بينها الحكم على المتهمة بتعذيب طفلة 4 أعوام، وشقيقها عامين فقط، وحرق عضويهما التناسليين، فانخرطت في البكاء عقب سماع الحكم الرادع ضدها جزاء ما اقترفته في حق الطفلين.

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، أمس الأربعاء، بمعاقبة المتهمة "جيهان.م.م.ح.أ"، 40 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية المثلث، دائرة مركز شرطة الرياض، بالسجن المؤبد، وألزمتها المصاريف الجنائية، وذلك لاتهامها بتعذيب، وهتك عرض طفلين، وحرق عضويهما التناسليين، وإحداث عاهة مستديمة للطفلة الأولى، إثر إصابتها بكسور مختلفة بجسدها.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد الشرنوبي، ويوسف عدلي، وسكرتارية محمد رضا، وبحضور عمرو الغويط، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 210 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 18 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.

صمتت المتهمة جيهان عقب سماعها النطق بالحكم، ليفاجأ الجميع في القاعة بدخولها في حالة بكاء هستيري مرددة تلك الكلمات "والله العظيم ما عملت حاجة منه لله باسم هو السبب.. باسم هو اللي حرق العيال عشان طمعان في الشقة"؛ ليجرى نقلها فيما بعد إلى قسم الترحيلات، لبدء تنفيذ العقوبة، تحت إشراف العميد محمد عبدالوهاب، مدير إدارة الترحيلات بمديرية أمن كفر الشيخ.

ووسط حراسة أمنية مشددة ترأسها اللواء محمود الكموني، مساعد مدير أمن كفر الشيخ، وقائد حرس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، ضمت المقدم أحمد حجازي، رئيس مباحث مجمع محاكم كفر الشيخ، والعميد محمد عبدالوهاب، مدير إدارة قسم الترحيلات، بمديرية أمن كفر الشيخ، جرى نقل المتهمة إلى محبسها، ومعها عدد من المتهمين صدر ضدهم أحكام جنائية أخرى رادعة.

الطفلة "شروق"، والتي لم يتعدَ عمرها 4 أعوام، وشقيقها "عبدالله"، البالغ من العمر عامين فقط، ضحيتي المتهمة جيهان، كانا في يوم 11 ديسمبر 2019، يرقدان على سريرين في مستشفى كفر الشيخ العام، يعانيان من آلام الجروح، والكسور، والحروق في أماكن مختلفة من جسدهما وأبرز تلك الإصابات حروق في عضويهما التناسليين.

وكانت الطفلة شروق وقتذاك، عندما تسمع اسم المتهمة من الجيران المرافقين لها في مستشفى كفر الشيخ العام، يحدث لها نوبات من الصرع وتردد اسمها وسط إصدارها صراخات متتالية، لتهدأ قليلا ثم تردد كلمات "جيهان كانت بتكويني".

وفي السياق أوضحت أوراق القضية أن المتهمة من خلال تعذيبها الطفلة "شروق"، أحدثت لها عاهة مستديمة تمثلت في حدوث إعاقة جزئية بالكتف الأيمن، تقدر نسبتها بنحو 20%، كما أحدثت إصابة شقيقها المجني عليه الطفل عبدالله، عمدا مع سبق الإصرار، والتي تسببت في عجزه مدة لا تزيد على 20 يومًا.

فيديو قد يعجبك: