إعلان

رفع درجة الاستعداد القصوى في دمياط استعدادًا لانتخابات "الشيوخ"

06:23 م الأربعاء 05 أغسطس 2020

اجتماع مجلس الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

ترأست الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، اجتماع اللجنة العليا لمتابعة عملية انتخابات مجلس الشيوخ، والتي تجرى يومي ١١ و١٢ أغسطس الجاري، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

واستعرضت جهود المحافظة في هذا الجانب، موضحة أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة على كافة المستويات، وتفعيل خطط الطواريء بالتعاون مع مديرية الصحة وجميع المرافق، ومنها الإسعاف، والمياه والصرف الصحي، والكهرباء، والغاز.

وأكدت المحافظ، خلال الاجتماع، أنه جرى التنسيق مع إدارة المواقف لتوفير وسائل الانتقال، فضلًا عن متابعة أعمال الوحدات المحلية للمراكز والمدن، والتي تخص تنفيذ أعمال النظافة والتطهير والتعقيم بمحيط وداخل اللجان.

وشددت على مراجعة أعمدة الإنارة، وتجهيز أماكن انتظار للناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية، لافتة إلى أنه سيجري تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، فضلًا عن غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة العملية الانتخابية والتي ستجرى في ٢٢٣ مقرًا انتخابيًا و٢٥١ لجنة فرعية بنطاق المحافظة.

ودعت الدكتورة منال عوض، جموع المواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية، والتي تعد واجبًا وطنيًا أساسيًا لايمكن التغاضي عنه، مؤكدة أن أبناء دمياط حققوا نسب مشاركات عالية على مستوى الجمهورية خلال العمليات الانتخابية والاستفتائية السابقة.

فيديو قد يعجبك: