إعلان

تاجر يهشم رأس "ميكانيكي" بسبب خلاف على فلتر بنزين بالإسكندرية

02:46 م الأربعاء 05 أغسطس 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أقدم صاحب محل لتجارة وتأجير الدراجات البخارية "موتوسيكلات"، بمنطقة الدخيلة الجبل، غربي الإسكندرية، على قتل جاره الميكانيكي، بتهشيم رأسه بواسطة ماسورة، بسبب الخلاف على فلتر بنزين.

تلقى قسم شرطة الدخيلة إخطارًا من المستشفى الرئيسي الجامعي بوصول شخص مصاب بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وتوفي متأثرًا بإصابته.

انتقل فريق من مباحث القسم، وتبين من الفحص أن إصابة مصطفى جابر ٤٥ عامًا ولا يمكن استجوابه، وبسؤال أسرته والمرافقين له فى المستشفى اتهموا صاحب محل لتجارة الموتوسيكلات" يدعى "م.أ.ر"، ٣١ عامًا، وشهرته " الكني"، بالاعتداء على المذكور وإحداث إصابته.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، جرى عمل كمين للمتهم وضبطه، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وخلال تحقيقات النيابة، أدلى المتهم بتفاصيل الواقعة، واعترف بأنه توجه إلى محل المجني عليه لإصلاح دراجة نارية فأخبره أنها بحاجة الى فلتر بنزين، فذهب وأحضره له ثم انصرف وعاد بعد ساعتين لاستلام "الموتوسيكل" ولكنه فوجئ بالمجني عليه يخبره أنه لم يحضر له الفلتر المطلوب.

وأضاف المتهم في التحقيقات بحدوث مشاجرة بينه وبين المجني عليه، اعتدى على إثرها عليه بماسورة حديد على رأسه، وأنه علم اليوم بوفاة المجني عليه فلاذ بالفرار إلا أن الشرطة تمكنت من القبض عليه وضبط الأداة المستخدمة في الحادث.

وقررت النيابة حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهم اتهامات بالقتل العمد وتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: