إعلان

مدرسة الطالبة المنتحرة بالغربية: كانت متفوقة وأوجعت قلوبنا

09:06 م الثلاثاء 04 أغسطس 2020

الطالبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قالت أية العطار، مدرسة لغة الإنجليزية، إن الطالبة المنتحرة في الغربية بسبب نتيجتها في الانوية العامة، كانت من المتفوقين دراسيًا، ولكن مع بداية أزمة انتشار فيروس كورونا وإلغاء الدروس الخصوصية تأثر مستواها الدراسي وأصبحت تعاني.

وأضافت معلمتها: "على الرغم من كدا كان مستواها كويس وأنا براجعلها قبل الامتحان، معرفش ليه وجعت قلبنا عليها كدا مش مستاهلة حتى لو جابت مجموع وحش".

وأشارت مدرسة اللغة الإنجليزية إلى أن الطالبة كانت لا تعاني من أي أمراض نفسية، وكانت دائمة الضحك والمزاح مع أصدقائها، قائلة: "كانت علطول مبهجة وبتضحك معرفش ايه اللي وصلها للانتحار".

وأضافت أية مصطفى، جارة الطالبة المنتحرة، أن والدة حنان وشقيقتها الصغرى في حالة انهيار منذ سماع خبر انتحارها، وأن والدها مسافر منذ أكثر من ٥ شهور، مشيرةً إلى أن خبر انتحارها بسبب رسوبها مفاجأة، لما تتمتع به الفتاة من حسن خلق وتفوق دراسي.

وأضافت جارة الطالبة أنها رأتها اليوم وسلمت عليها قبل إعلان النتيجة وكانت طبيعية جدًا لكنها كانت قلقة كغيرها من طلاب الثانوية العامة.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري بالغربية من جهودها للعثور على جثة الطالبة "ح. ع - 17 سنة"، وذلك بعد إلقاء نفسها من أعلى كوبري سمنود بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث سمنود، وتم الدفع بقوات الدفاع المدني والإنقاذ، وجاري البحث عن الجثة لاستخراجها.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبرى سمنود في نهر النيل.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان