إعلان

إيداع المتهم بقتل مقاول العاشر من رمضان مستشفى الأمراض العقلية

11:37 ص الإثنين 31 أغسطس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، إيداع عامل مستشفى العباسية للأمراض العقلية؛ لبيان مدى سلامة قواه العقلية وقت ارتكابه جريمة في القضية رقم 79 جنايات ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2019، بقتل مقاولًا يرأسه وسرقة سيارته الخاصة و250 ألف جنيهًا كانت داخل السيارة.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ بالعثور على "عادل.ع.م" 40 سنة، مُقيم بمركز منفلوط بأسيوط، صاحب شركة مقاولات، جثةً هامدة مصابًا بطلق ناري أسفل مقر شركته بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وتبين أن القتيل كان برفقته 2 من العمال بالشركة، كان أحدهما نائمًا، فيما كان الآخر "محمد.ع.ع" 22 عامًا، عامل، مُقيم بمحافظة كفر الشيخ، والذي أحضره صاحب الشركة للعمل، مستيقظًا للحراسة، وأن الأخير استغل تواجد القتيل بمفرده وأطلق النار عليه ليرديه قتيلًا، وسرق سيارته رقم 37949 "ملاكي أسيوط" و250 ألف جنيه وهاتفين محمول، ولاذ بالفرار.

جرى ضبط المتهم في كمين أمني بمحافظة الإسماعيلية، وبحيازته طبنجة "9 مم"، وخزنتان بداخلهما 21 طلقة للعيار ذاته، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك: