إعلان

صور| شاهد مباراة.. وزير الرياضة يتفقد نادي ذوي الاحتياجات الخاصة في بورسعيد

02:04 م الجمعة 28 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، أعمال تطوير نادي الحرية لذوي الاحتياجات الخاصة في بورسعيد.

جاء ذلك بحضور دكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وسعاد حسين، عضو مجلس النواب، ودكتور علي أبو سمرة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة.

وتابع الوزير المرحلة النهائية لأعمال تطوير الصالة المغطاة وسور النادي الذي توقف العمل فيه منذ عام 1999، بالإضافة إلى المبنى الخاص به، وعددًا من صالات التدريب، وشاهد مباراة كرة طائرة لذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالة النادي.

يشار إلى أنه جرى تكليف أحد المكاتب الاستشارية ببورسعيد بوضع المخطط الهندسي لإنشاء النادي الاجتماعي للنادي على الأرض المخصصة والبالغ مساحتها 3 ألاف متر، وتتضمن انشاء صالات تدريب لتنس الطاولة والطائرة جلوس ورفع الأثقال وحمام سباحة وقاعات ترفيهية.

وكان وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد شاركا، صباح اليوم، في ماراثون للدراجات بمنطقة أنفاق جنوب بورسعيد، للاحتفال وتعريف الشباب بالمشروعات القومية، بمشاركة 500 متسابق ومتسابقة من شباب المحافظة، كما افتتحا، مساء أمس الخميس، المشروع القومي للاسكواش بالمدينة الرياضية في حي الضواحي ببورسعيد، أعقبه لقاء مفتوح مع شباب بورسعيد، بقاعة فايزة أبو النجا في ديوان عام المحافظة.

فيديو قد يعجبك: