إعلان

صور.. وزير الرياضة يشارك 500 شاب في "ماراثون دراجات" ببورسعيد

09:53 ص الجمعة 28 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صباح اليوم الجمعة، في ماراثون دراجات بمنطقة أنفاق جنوب بورسعيد، للاحتفال وتعريف الشباب بالمشروعات القومية.

وتقدم الوزير والمحافظ 500 متسابق ومتسابقة من شباب المحافظة أثناء عبور أنفاق جنوب بورسعيد العابرة أسفل المجرى الملاحي لقناة السويس، في الوقت الذي هتف الشباب مرددين :"تحيا مصر".

وأشار وزير الرياضة إلى أن الماراثون يأتي ضمن المبادارات المتنوعة لوزارة الشباب والرياضة لدعم المشروعات القومية وتشجيعها وتعريف الشباب بالإنجازات التي تجرى بالدولة المصرية.

ومن جانبه، أوضح محافظ بورسعيد أن انطلاق مارثون الدراجات من أنفاق بورسعيد كونه من أهم المشروعات العملاقة التي تمت على أرض بورسعيد خلال زمن قياسي تحت قيادة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، وانطلاقا من أهمية ودور المشاركة الشبابية في بناء البلاد، والتعرف على خطط التنمية المستدامة التي تستهدفها الدولة المصرية على أرض بورسعيد.

وكان وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد قد افتتحا، مساء أمس الخميس، المشروع القومي للاسكواش بالمدينة الرياضية في حي الضواحي ببورسعيد، أعقبه لقاء مفتوح مع شباب بورسعيد، بقاعة فايزة أبو النجا في ديوان عام المحافظة.

فيديو قد يعجبك: