إعلان

الوادي الجديد تعلن مواعيد تنفيذ المبادرة الرئاسية "دراجتك صحتك"

05:26 م الخميس 27 أغسطس 2020

بهاء الدين شوقي مدير مديرية الشباب والرياضة بالواد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن بهاء الدين أحمد شوقي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، اليوم الخميس، عن تنفيذ المبادرة الرئاسية "دراجتك صحتك" لأبناء المحافظة.

أكد بهاء، تنفيذ المبادرة على أرض الواقع لأبناء المحافظة من خلال معرض للدراجات يقام في 20 سبتمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من المبادرة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، على أن تطرح الدراجات لأبناء المحافظة بنظام التقسيط بدون فائدة.

أضاف بهاء، في تصريح خاص لمصراوي، أن المديرية بصدد تجهيز موقع المعرض لعرض الدراجات الهوائية لأبناء المحافظة، كما يجري حاليًا حجز الدرجات عبر موقع الوزارة.

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يوم 16 أغسطس الجاري، قال إن الوزارة تستعد حاليا لإطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك صحتك" خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أن الوزارة تدرس فتح منافذ جديدة لتوزيع الدراجات بمختلف المحافظات تيسيرا على المواطنين على أن يستمر الحجز عبر البوابة الإلكترونية للوزارة بما يضمن الشفافية والفرص المتساوية أمام جميع الراغبين في اقتناء الدراجات المدعمة من الوزارة.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة أطلقت المرحلة الأولى من مبادرة "دراجتك.. صحتك" في 8 يوليو الماضي في إطار نهج الوزارة نحو توسيع قاعدة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعل الرياضة أسلوب حياة، والتأكيد على أهمية استخدام الدراجات في تحسين اللياقة البدنية والصحية للفرد ودورها كوسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة.

فيديو قد يعجبك: